تحميل واتساب الجديد اخر اصدار ضد الحظر _ سارع في تنزيل واتساب مجاني برابط مباشر

تطبيق واتساب ، هو أفضل تطبيق يستخدم للمراسلة و التواصل عبر الانترنت على مستوى الـعالم ، حيث يعتبر تطبيق whatsapp اول تطبيق دردشة مجاني لجميع الأنظمة ، حيث ان واتس اب يمكن استخدامه على الاندرويد والويندوز وعلى الايفون .


تحميل واتساب الجديد اخر اصدار ضد الحظر _ سارع في تنزيل واتساب مجاني برابط مباشر



تحميل واتساب مسنجر اخر اصدار  افضل تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي في العالم


تعتبر نسخة واتساب الرسمية النسخة الوحيدة التي حصدت أكبر من 5 مليار تنزيل من على متجر بلاي play store ، وقد تم اطلاق العديد  من  الإضافات الى واتس اب الرسمي مؤخرا والتي سنتعرف عليها خلال هذه المقالة .


ما هو برنامج واتساب الأخضر ؟


بـرنامج وتس أب هو أروع برامج الدردشة والمراسلة النصية والصوتية والفيديو ، حيث أن الواتس اب و فيسبوك تابعان لنفس الشركة بعد ان قامت شركه الـ فيسبوك  facebook بشراء الواتساب بعد ان حطم واتس أب whatsapp  جميع الأرقام القياسية ، ويعتبر واتس اب في صدارة الـتطبيقات العالمية .


ما هو واتساب ويب ؟


واتساب web ، هو طريقة ربط الهاتف بالكمبيوتر حيث تستطيع التراسل مع جميع جهات اتصالك من خلال whatsapp web من خلال عملية مسح رمز QR .


هل whatsapp messenger  آمن على الهواتف ؟


يتمتع واتساب بنظام حماية خصوصية قوي جدا حيث أنه كفيل بحماية جميع بيانات المستخدمين ، حيث لا يمكن لأي فيروس من الفيروسات اختراق جدار الحماية لتطبيق whatsapp ، وتعد حماية Two Step Verification أقوى الطرق لحماية حسابك على واتساب من التجسس و التعقب .

كم عدد نسخ واتساب  ؟


بعد الشهرة الواسعة التي لاقت تطبيق whatsapp ، قام بعض المطورين بـ انشاء عـدد كبير جدا من النسخ الخرافية لواتساب والتي سوف نتعرف عليها كاملة في هذا المقال ، وقد أقدمت شركة واتساب من إطلاق واتساب بزنس المخصص للأعمال  .


ما هو إصدار whatsapp business ؟


هو اصـدار  تابع لشركة واتساب ، حيث قامت شركه واتـساب بتصميم هذه النسخة التجاري من واتساب للأعمال ، حيث تحتاج الشركات والبنوك وجميع المؤسسات الى هذه النسخة لتسهيل تواصل العملاء بهم .


جميع نـسخ واتساب يمكنك التعرف عليها الآن :


سنتعرف الان على كل نسـخ whatsapp  التي تم تطويرها من قبل أشهر المبرمجين والمهندسين ، وسيتم سرد كل النسخ في السطور الموالية  .


نسخه واتساب أبو عرب الذهبي whatsapp  الجديدة  :


 واتس اب الذهبي ، هي الإصدار  الأفضل عالميا للتراسل من بين كافة النسخ للواتس اب ، وتعتبر النسخة whatsapp gold الأكثر استخدام حول الـعالم ، وهي نسخه طبق الأصل من واتساب الأخضر الرسمية قـام مطورها أبوعرب بإسناد الكثير من المميزات حتى أصبحت أجمل إصدارات whatsapp المعدلة ، وقام ملايين الأشخاص بـ تنزيل واتساب الذهبي .


واتساب عمر بأديب أحدث إصدار  :


واتس عمر التحديث الجديد ، تعد ضـمن أروع التـطبيقات لواتس التي ظهرت قبل أيام قليلة وحازت على اعجاب واستحسان مستخدميه وهذه النسخة سريعة وسهلة وآمنة ، وهي مليئة بالمميزات و الخصائص وقد أعلن مطور النسخة بأنه  قـام ملايين الناس بتنزيل whatsapp omar  التي تسمى بـ obwhatsapp وهنالك العديد من الإصدارات من وتساب عمر كـ ( الوردي ، العنابي ، الأزرق ) .


واتساب بلس الأزرق :



أحد اجمل إصدارات whatsapp المتطورة ، حيث يحتوي التطبيق  واتساب الازرقblue بلس plus آخر تحديث على على كل الميزات التي يبحث عنها المستخدمون لبرنامج الواتس وهي نسخه مشابهة للنسخة الذهبي تماما .


واتساب عمار العواضي  :


ويندرج تنزيل واتس العواضـي ضمن أفضل النسخ للواتسأب المطور. وتتميز هذه النسخة بجميع المميزات التي تحتويها بقية نسـخ  whatsapp المعدلة ذات الإضافات والـ مميزات التي لا تتواجد في وتس أب الأصلي .


وتشترك كل الإصدارات لنسخ الوتساب الـ معدل بهذه المميزات :


  • الخصوصية > إخفاء الظهور & واخفاء صحين القراءة للرسائل .
  • تنزيل الحالات .
  • فصل الانترنت عن تطبيق WhatsApp .
  • تغيير الأيقونة الخاصة بالتطبيق ( logo ) .
  • متاح لجميع أجهزة android الذكية  .
  • تحميل ثيمات جديدة .
  • ميزة التنقل بين المحادثات خلال شاشة المحادثة .
  • إمكانية إرسال الرسائل لجهات الاتصال كاملة دفعة واحدة .
  • يتيح إمكانية اجراء اتصال مكالمات صوتية .
  • يعد اسرع تطبيق شات ومراسلة للأندرويد .
  • يعمل على الأجهزة الأخرى كـ iphone و windows & اندرويد .
  • تسمح بتبادل الصور والفيديوهات والرسائل  messages للمستخدمين users .
  • يستخدمه الناس من كل أنحاء الـعالم .
  • ميزه جديدة ظهور نخب متصل .
  • تفعيل خاصية منع اني شاهدت حالة شخص أخر .




شاهد هذا الفيديو لتتعرف على كيفية التفعيل والتحميل للواتساب apk مجانا :



هذا الفيديو التوضيحي سيبين لكم كيفيه الاستخدام لواتساب ومعرفة كل ما يتعلق بالواتساب  app بطريقة سهلة وبسيطة جدا ،



أتمنى ان يكون قد افادكم الفيديو السابق .


أسهل طريقة لـ تحميل أخر تحديث من  تطبيق واتساب  :


ستتمكن من التحميل للتطبيق واتساب من خلال موقع منبع التطبيقات برابط مباشر من المتجر بدون أي مشاكل او تعقيدات ماذا تنتظر قم بتحميله الأن ،



رابط تنزيل  واتساب messenger  أخر تحديث من هنا .



وفي الختام يسرنا أن نخبركم بأن تطبيق واتسـاب هو التطبيق الأفضل عالميا حيث ان مزاياه تفوق مزايا سناب وفيسبوك وتفوق كل البرامج للمراسلة الفوري على جهاز المحمول الخاص بك ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.